شعبة الادارية

.

) شعبة الادارية )

.

.

v     مهام كادر الادارية

.

..

   يُعد الشعبه  الاداريه في كليه العلوم الإسلامية /جامعه كربلاء من أهم شعب الكلية فهو حلقه الوصل المهمة بين الكلية والجامعة من جهة وبين الكلية  وسائر الدوائر من جهة اخرى ، إذ يُعني هذا القسم بمتابعه الأوامر الإدارية واستلام الكتب الرسمية والبريد الخاص اضافه لمتابعه التطورات الإدارية الجارية وإجراء مجمل المعاملات الإدارية الخاصة بالاساتذه والموظفين من نقل و تنسيب وتعين وغير ذلك راي وسط ومن اجل تطوير الكادر الإداري ورفع مستوى الكفاءة  لديه فقد أخذت الكلية على عاتقها زج  إفراده  في الدورات التأهيليه  المختلفة من اجل النهوض به والارتقاء  بمستوى أدائه إلى أفضل ما يمكن الوصول اليه .

وتضم الشعبة الإدارية ما يلي:-                                                                                   

1-الإفراد :- ويعنى بحفظ أضابير منتسبي الكليه  من كتب رسمية  في  وكل ما يتعلق فهم إلى وفتح سجلات خاصة  بالترفيعات والمعاملات وسجلات

السنوية و التشكرات ، والعقوبات والمنقولين من والى الكلية الإجازات  الاعتيادية والمرضية ثم أرشفة الأضابير على أقراص CD من خلال برنامج أرشيفي الكتروني .

2-الواردة:-وتتضمن استلام الكتب الرسمية  الأخرى وتعميمها على الأقسام الأخرى  بعد  هامش العميد عليها.

3- الصادرة:-وتعنى بإصدار الكتب الرسمية من كليتنا إلى الجهات المعنية بها فضلا عن الكتب الصادرة من أقسام الكلية وتدوينها في السجلات الخاصة بها و حفضها في البرنامج المخصص لها.

4-وحدة الملاك :-وتتضمن الكتب الخاصة بمنتسبي الكلية وتشمل التعيين –  إعادة التعيين,إضافة الخدمة,الاستقالة ,العلاوة و الترفيع وكل ما يتعلق بالموارد البشرية في الكلية.

5- وحده الخدمات : وتتضمن متابعه مجمل الخدمات التي تحتاجها الكلية من تنظيم وتنظيف مرافق الكلية وأقسامها وقاعاتها الدراسية

وغير ذلك

   

.

.

v      كادر شعبة الادارية

.

    صادق عباس راهي

( مدير ادارة )

    سجى جواد كاظم

 

زهراء رشيد حميد

 

   رسل غازي

 

احمد البطاط     

 
اغلاق

جامعة كربلاء

المدينة الجامعية - فريحة