كلية العلوم الاسلامية تنظم حفلاً دينياً بمناسبة مولد الرسول الكريم (ص)


بمناسبة ولادة فخر الكائنات ونبي خاتم الرسالات وبرعاية السيد رئيس جامعة كربلاء الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي وبإشراف الأستاذ المساعد الدكتور جاسم عبد الواحد عميد كلية العلوم الإسلامية اقامت كلية العلوم الاسلامية في جامعة كربلاء حفلاً دينياً بهيجاً على قاعة السنهوري في المدينة الجامعية في الساعة العاشرة من يوم الاثنين الموافق 26/11/2018 , وبحضور عدد كبير من الشخصيات والاساتذة والطلبة.
استهل الحفل بتلاوة مباركة لآيٍ من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالله زهير هادي وبعدها النشيد الوطني وقراءة سورة الفاتحة ترحماً على ارواح شهداء العراق وتلتها كلمة السيد رئيس الجامعة والتي رحب فيها بالضيوف الكرام وأضاف بأن هذه الذكرى كانت ولا تزال نقطة تحول كبرى في المسيرة الانسانية والتي من خلالها نستطيع مواجهة التحديات على جميع المستويات .
وتضمن الحفل محاضرة دينية لسماحة السيد علي الطالقاني تمحورت حول شخص النبي الكريم (عليه وعلى آله افضل الصلاة والسلام) وعظمته والتي اكد فيها على ضرورة أستلهام الدروس والعِبَر من هذه الذكرى العطرة والتمسك بنهج محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين والسير على خطاه وسننه ومن ثم تلا ذلك فقرة تكريم عدد من الايتام وعوائل الشهداء دعماً وتضامنناً معهم..
ثم ألقيت بعد ذلك قصيدة شعرية للشاعر ابو محمد المياحي تغنى فيها بحب المصطفى ومدحه ، وفي الختام كرمت عمادة الكلية المشاركون في الحفل بدروع وشهادات تقديرية . .