اختتام ورشات التعليم الالكتروني الخاصة بطلبة كلية العلوم الاسلامية

اختتام ورشات التعليم الالكتروني الخاصة بطلبة كلية العلوم الاسلامية -2

اختتمت يوم الخميس 14/4/2019م فعاليات ورشات التعليم الالكتروني التي نظمتها كلية العلوم العلوم الاسلامية لطلبة الاقسام الثلاث تحت عنوان ( دليل الطالب حول استخدام الاميل الاكاديمي ومنصة MOODLE ) والتي استمرت على مدى عشرة ايام و بحضور واسع لطلبة الكلية

يذكر ان الكلية قد شكلت لجنة التعليم الالكتروني برئاسة الاستاذ محمد صادق الحسيني وعضوية السيد حسين علاوي والسيد محمد علي فاضل والسيدة هديل فائق والسيدة سجى جواد.

ومن جانبه أوضح القائمون بأعمال هذه الورشة بأن الطلبة بحاجة إلى مثل هذه الورش العلمية لتدريبهم على العمل بنظام التعليم الالكتروني لكي يصبحوا قادرين على مواكبة مختلف التطورات التكنلوجية مؤكدين على الضرورة الجدية في استخدام مواد هذه البرامج من خلال إدخال أنظمة تكنولوجية حديثة بالاستفادة من الانفجار المعرفي والثورة المعلوماتية. هذا وقد قدمت مجموعة مداخلات اثرت الورشة واغنتها من قبل الطلبة .

وأوصى المحاضرون في نهاية الورشة إلى ضرورة تفعيل وإدماج التعليم الالكتروني في كل مجالات التعليم العالي والبحث العلمي، لما في ذلك من اهمية في اثراء أساليب التعلم والتلقي على المستوى الأكاديمي، في إطار استخدام تكنولوجيا المعلومات وتقنيات الاتصالات بجودة عالية لنشر الثقافة الالكترونية بشكل فعال .