كلية العلوم الاسلامية تجري الامتحان التنافسي للقبول في الدراسات العليا للعام الدراسي 2021 -2022

كلية العلوم الاسلامية تجري الامتحان التنافسي للقبول في الدراسات العليا للعام الدراسي 2021 -2022

جرت كلية العلوم الاسلامية في جامعة كربلاء اليوم الثلاثاء الموافق 22 -6 -2021 الامتحان التنافسي للطلبة المتقدمين للقبول في الدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه) في الاقسام العلمية لقسم اللغة العربية وقسم الدراسات القرآنية والفقه للعام الدراسي ( 2021 -2022 )..وقد تمت مقابلة الطلبة بعد إنهاء الامتحان التنافسي من قبل لجان علميه مشكلة من أقسام الكلية الثلاث.

وتفقد عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور ضرغام الموسوي والمعاون العلمي الأستاذ الدكتور مسلم مالك الاسدي ومعاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور محمد الطائي ورؤساء الأقسام العلمية القاعات الامتحانية .

واكد عميد الكلية بأن الكلية قد هيَّأت كافة المستلزمات الضرورية اللازمة لإنجاح العملية الامتحانية وفقاً للتعليمات والضوابط التي أقرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فيما يخص جاهزية الاسئلة ودقتها والتحضيرات اللوجستية من حيث تحضير القاعات الامتحانية وتعفيرها ، مراعين بذلك توجيهات لجنة الصحة والسلامة والمتضمنة التباعد الاجتماعي ولبس الكمامات والكفوف من أجل سلامة الجميع بما يضمن سير الامتحان التنافسي وفق السياقات الاكاديمية المتعارف عليها،متمنياً للطلبة المشاركين في الامتحان النجاح والتوفيق في إكمال مشوارهم في مجال البحث العلمي .

والى ذلك بين السيد المعاون العلمي ، ان الإمتحانات قد جرت بكل إنسيابية دون اي معوقات تذكر مع الإلتزام بالإرشادات والتعليمات الصحية من ارتداء الكمامات وكذلك التباعد الإجتماعي بين الطلبة، مثمناًً بدوره كافة الجهود التي بذلها كادر الكلية من التدريسيين والموظفين خلال فترة الإمتحان وماقبله.
ومن جانبهم ابدى الطلبة المتقدمين للأمتحان التنافسي عن ارتياحهم للإجراءات والاستعدادات التي اتخذتها عمادة الكلية بتوفير الأجواء المناسبة للامتحان ، فضلاً عن توفير كافة احتياجاتهم داخل القاعات