قسم اللغة العربية يكرم الأساتذة الحاصلين على الألقاب العلمية

بأشراف رئيس قسم اللغة العربية الاستاذ المساعد الدكتور مسلم مالك الاسدي نظم قسم اللغة العربية في كلية العلوم الاسلامية حفلا تكريما بهيجا للأساتذة الذين حصلوا على القاب علمية في الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء الموافق 31/12/2019 وعلى قاعة الامام الحسين (ع) في الكلية.
تخلل الحفل ألقاء كلمة لعميد كلية العلوم الاسلامية الاستاذ المساعد الدكتور ضرغام الموسوي عبر فيها عن فرحته بهذه المناسبة واشاد بجهود الاقسام العلمية في رفع شأن الكلية وشكرا القسم على هذا العمل الذي من شأنه تقوية العلاقات وتعزيز الروابط الاجتماعية بين افراد القسم وحثهم على تقديم المزيد من الجهد لإنجاح المسيرة العلمية.
وبين الاستاذ المساعد الدكتور مسلم مالك الاسدي بأن الهدف الأسمى من وراء اقامة هذا الحفل البهيج هو ترسيخ تقليد انساني وحضاري، وعرفانا وتقديرا للجهود العلمية المبذولة للأساتذة الكرام
ثم تم الاستماع الى كلمات الأساتذة المكرمين الذين عبرو فيها عن شكرهم وامتنانهم الى كل من ساهم وحضر في هذا الحفل الكريم . الذي يعد إضافة مهمة لسلسلة الدعم المعنوي المتواصل الذي يقدمه القسم للرُّقي في مسيرة الكلية العلمية .
وفي نهاية الحفل تم تقديم درع العطاء الى الاساتذة الكرام تثميناً لجهودهم العلمية القيمة وترقيتهم إلى الاستاذية وهم :-
الاستاذ الدكتور امجد حميد الفاضل المحترم
الاستاذ الدكتور وفاء عباس فياض المحترمة
كما تم تقديم هدية إلى عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور ضرغام الموسوي لمناسبة تسنمه عمادة الكلية


هذا وقد حضر الحفل كل من المعاون الاداري الاستاذ المساعد الدكتور حازم علاوي الغانمي ورئيس قسم الفقه واصوله الاستاذ المساعد الدكتور محمد حسين عبود وعدد من تدريسي كليتنا .