طلبة الماجستير في كلية العلوم الاسلامية ينظمون احتفالية بذكرى ولادة السيدة الزهراء عليها السلام

احتفل طلبة الدراسات العليا/ الماجستير في كلية العلوم الاسلامية  بمناسبة ذكرى ولادة بضعة الرسول الاعظم فاطمة الزهراء عليها السلام في الساعة العاشرة من يوم الاحد الموافق 6/2/2021 وعلى قاعة الدراسات العليا في الكلية وبحضور عميد كلية العلوم الاسلامية الاستاذ المساعد الدكتور ضرغام كريم كاظم الموسوي ورئيس قسم الدراسات القرآنية الاستاذ المساعد الدكتور محمد ناظم وثلة من الأساتذة والطلبة. الحاضرون استعرضوا ما قدمته الصديقة الزهراء خلال حياتها من دروس وعبر جسدت مدرسة للحياة بكافة أبعادها, مروراً بالفضائل التي كانت تحملها تلك السيدة الجليلة التي اصطفاها الله عز وجل ، وأكدوا عن أهمية الإتباع والاقتداء بها في أخلاقها وقيمها لكل نساء العالمين في كل زمان ومكان. وقد القى المعاون الاداري لكلية العلوم الاسلامية الاستاذ المساعد الدكتور محمد حسين عبود كلمة بهذه الذكرى المباركة استعرض بها مقامات الزهراء عليها السلام والمكانة التي تتمتع في المنظور الفكري الإسلامي .

احتفل طلبة الدراسات العليا/ الماجستير في كلية العلوم الاسلامية بمناسبة ذكرى ولادة بضعة الرسول الاعظم فاطمة الزهراء عليها السلام في الساعة العاشرة من يوم الاحد الموافق 7/2/2021 وعلى قاعة الدراسات العليا في الكلية وبحضور عميد كلية العلوم الاسلامية الاستاذ المساعد الدكتور ضرغام كريم كاظم الموسوي ورئيس قسم الدراسات القرآنية الاستاذ المساعد الدكتور محمد ناظم وثلة من الأساتذة والطلبة.

الحاضرون استعرضوا ما قدمته الصديقة الزهراء خلال حياتها من دروس وعبر جسدت مدرسة للحياة بكافة أبعادها, مروراً بالفضائل التي كانت تحملها تلك السيدة الجليلة التي اصطفاها الله عز وجل ، وأكدوا عن أهمية الإتباع والاقتداء بها في أخلاقها وقيمها لكل نساء العالمين في كل زمان ومكان.

وقد القى المعاون الاداري لكلية العلوم الاسلامية الاستاذ المساعد الدكتور محمد حسين عبود كلمة بهذه الذكرى المباركة استعرض بها مقامات الزهراء عليها السلام والمكانة التي تتمتع في المنظور الفكري الإسلامي .