كلية العلوم الإسلامية في جامعة كربلاء تعقد الحلقة التدريبية الثانية للمرشدين التربويين في المدارس الابتدائية

كلية العلوم الإسلامية في جامعة كربلاء تعقد الحلقة التدريبية الثانية للمرشدين التربويين في المدارس الابتدائية.

انطلاقاً من المسؤولية الاكاديمية والاخلاقية نحو المجتمع ومؤسساته، عقدت كلية العلوم الإسلامية في جامعة كربلاء الحلقة التدريبية الثانية للمرشدين التربويين في المدارس الابتدائية بعنوان الارشاد التربوي مسؤولية مجتمعية، وعلى قاعة الإمام الحسين (ع) في الكلية.

وتنبثق اهمية الحلقة التدريبية الثانية من اهمية الإرشاد في مساعدة التلاميذ على التوافق النفسي وزيادة قدراتهم في اختيار البدائل المتاحة وتفصيل الأنسب والعمل على تحقيقه ووضعه موضوع التنفيذ للوصول إلى حالة الاستقرار والطمأنينة. لتخطي المشاكل التي أحدثتها الظروف الصعبة التي مر بها بلدنا الحبيب.

حاضر في الحلقة التدريبية كل من الاستاذ الدكتور نجم عبدالحسين عواد مساعد رئيس جامعة كربلاء للشؤون العلمية، و الاستاذ الدكتور ضرغام كريم الموسوي عميد كلية العلوم الإسلامية و الاستاذ الدكتور ضياء مسؤول وحده الإرشاد والست بشرى مال الله مشرفة الإرشاد في المديرية العامة لتربية محافظة كربلاء. واديرت الحلقة من قبل مسؤول شعبة التعليم المستمر في كلية العلوم الاسلامية الاستاذ المساعد الدكتور حسن محمد كاظم الجذيلي.

ومن الجدير بالذكر بأنه ستكون هنالك حقائب تدريبية مستقبلية للمرشدين التربويين في المديرية العامة لتربية محافظة كربلاء تنفذ من قبل شعبة التعليم المستمر التابعة لكلية العلوم الإسلامية على وفق احتياجاتهم التدريبية.

وثمن الحضور هذه الجهود العلمية وطلبو ان تكون هنالك لقاءات مستمرة بهذا الخصوص.