قسم علوم القرآن والتربية الإسلامية في كلية العلوم الاسلامية  يقيم احتفالا بمناسبة حصوله على المرتبة الأولى في التصنيف الوطني العراقي

برعاية عميد كلية العلوم الاسلامية الاستاذ الدكتور محمد حسين عبود الطائي أقام قسم علوم القرآن والتربية الإسلامية في الكلية  حفلاً تكريمياً بمناسبة حصوله على المرتبة الأولى على الاقسام المناظرة  في الجامعات الحكومية والجامعات والكليات الاهلية في التصنيف الوطني العراقي  للجامعات عام 2023والمرتبة الأولى على أقسام جامعة كربلاء  .

حضر الحفل  رئيس جامعة كربلاء  الاستاذ الدكتور باسم خليل السعيدي ومساعده الاداري  الاستاذ الدكتور اكرم الياسري وعضو لجنة التعليم النيابية النائب الدكتور فراس المسلماوي ونقيب الاكاديمين فرع كربلاء الاستاذ الدكتور منير الدعمي  والدكتورة امنه الاسدي ممثلة عن رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة الدكتور قاسم اليساري وكوادر ثقافية وعلمية مختلفة ..

واستهلت الاحتفالية بعزف النشيد الوطني ثم قراءة آي من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة ترحما على شهداء العراق والمسيرة التعليمية .

بعدها ألقيت كلمات ترحيبية بالمناسبة مع مباركات  لأعضاء الهيئة التدريسية ومنتسبي الكلية وطلبتها بهذه الانجازات التي تحققت للكلية وللقسم وقدمت صورة مشرفة لواقع التعليم الجامعي في العراق والتي جاءت بتظافر جهود الجميع.

وعبر منتسبوا القسم برئاسة الاستاذ المساعد الدكتور محمد ناظم المفرجي عن فرحهم الكبير بهذه المناسبة معاهدين  على الحفاظ على هذه المكانة العلمية المتميزة…