قسم اللغة العربية في كلية العلوم الإسلامية يكرم الأساتذة الحاصلين على الألقاب العلمية

تزامنآ مع ولادة السيدة فاطمة بن الإمام موسى الكاظم (ع) وبأشراف رئيس قسم اللغة العربية في كلية العلوم الاسلامية بجامعة كربلاء الاستاذ المساعد الدكتور صفاء حسين لطيف نظم قسم اللغة العربية في كلية العلوم الاسلامية حفلآ تكريمآ بهيجآ للأساتذة الذين حصلوا على القاب علمية في الساعة العاشرة من صباح يوم الاربعاءالموافق 1/6/2022 وعلى قاعة الامام الحسين (ع) في الكلية.

تخلل الحفل ألقاء كلمة لعميد كلية العلوم الاسلامية الاستاذ الدكتور ضرغام الموسوي عبر فيها عن فرحته بهذه المناسبة واشاد بجهود الاقسام العلمية في رفع شأن الكلية وشكر القسم على هذا العمل الذي من شأنه تقوية العلاقات وتعزيز الروابط الاجتماعية بين افراد القسم وحثهم على تقديم المزيد من الجهد لإنجاح المسيرة العلمية.

وبين الاستاذ المساعد الدكتور صفاء حسين لطيف بأن الهدف الأسمى من وراء اقامة هذا الحفل البهيج هو ترسيخ تقليد انساني وحضاري، وعرفانآ وتقديرآ للجهود العلمية المبذولة للأساتذة الكرام.


جاءت بعد ذلك كلمة احتفائية بهذه المناسبة ألقاها التدريسي في قسم اللغة العربية الاستاذ الدكتور امجد الفاضل اضافة إلى ابيات شعرية للأستاذ المساعد الدكتور مشكور الطالقاني تغنت بهذه المناسبة.

ثم تم الاستماع الى كلمات الأساتذة المكرمين الذين عبرو فيها عن شكرهم وامتنانهم الى كل من ساهم وحضر في هذا الحفل الكريم . الذي يعد إضافة مهمة لسلسلة الدعم المعنوي المتواصل الذي يقدمه القسم للرُّقي في مسيرة الكلية العلمية .


وفي نهاية الحفل تم تقديم درع العطاء الى الاساتذة الكرام تثميناً لجهودهم القيمة وترقيتهم العلمية وهم :-
الاستاذ الدكتور جاسم عبد الواحد
الاستاذ المساعد الدكتور فائزة ثعبان
الاستاذ المساعد سهام حميد