طلبة كلية العلوم الاسلامية في جامعة كربلاء يباشرون بالدوام الرسمي للعام الدراسي الجديد

باشر طلبة كلية العلوم الاسلامية في جامعة كربلاء دوامهم الحضوري الرسمي للعام الدراسي الجديد للدراسات الاولية: الصباحية والمسائية، وبحسب توقيتات التقويم الجامعي (2022 ـ 2023) الذي اعتمدته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.


وقال عميد كلية العلوم الاسلامية في جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور ضرغام كريم الموسوي ان الكلية اكملت استعداداتها جميعا لاستقبال العام الدراسي الجديد (2022 ـ 2023) وتهيئة كافة الاحتياجات والمتطلبات الاساسية للطلبة لإنجاح العملية التعليمية والارتقاء بمستوى المخرجات التعليمية.


وبين أيضا ان خطة القبول لهذا العام ستشهد نسبة نمو في مدخلاتها تقدر بأكثر من (65 %) للدراستين الصباحية والمسائية مقارنة بالعام السابق، اذ تضمنت خطة القبول لهذا العام تخصيص (300) مقعدا للدراسة الصباحية ومثلها للدراسة المسائية.


واضاف الموسوي ان الكلية حرصت على تهيئة المناخات الأكاديمية والبحثية المحفزة على النجاح والتميز لتلبية طموحات الطلبة وتنمية استعداداتهم وقدراتهم؛ من أجل بناء جيل واعي يحمل رسالة الإسلام ويكون قادراً على مواجهة تحديات العصر ومتطلباته ومستجداته وفق روح مستندة الى الارث الحضاري للإسلام ومبادئه السمحاء.
من جهته قال معاون العميد للشؤن العلمية الاستاذ الدكتور مسلم مالك الاسدي ان الكلية حريصة على تطوير بيئة جاذبة تعزز النجاح الأكاديمي إلى جانب بناء شخصية الطلاب عن طريق مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات المصاحبة للمنهج ووسائل الدعم المختلفة.