تكريم طالبات كلية العلوم الاسلامية المرتديات للحجاب الاسلامي

تكريم طالبات كلية العلوم الاسلامية المرتديات للحجاب الاسلامي.

شهدت كلية العلوم الاسلامية في جامعة كربلاء تكريم الفاطميات الطالبات المرتديات للحجاب الاسلامي جاء هذا التكريم على هامش المهرجان السنوي الذي اقامه قسم الدراسات القرآنية بمناسبة ولادة سيدة نساء الجنة ام ابيها فاطمة الزهراء (عليها السلام) وبعنوان ( الزهراء مبدأ و ثبات وعطاء ).

ويهدف هذا التكريم الى ترسيخ وتجذير وإشاعة ثقافة الحجاب في الوسط الجامعي، والعمل على تكريسه في نفوس وعقول الطالبات الجامعيات بالاضافة الى المحافظة على الحجاب والعفة لديمومة المجتمع والمحافظة عليه من الانحلال والانحراف.

واشار رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور باسم خليل السعيدي اثناء تكريمه الطالبات المحجبات الى ان الالتزام بالحجاب الإسلامي هو من الأمور التي دعا اليها الإسلام, مع ضرورة أن تتخذ النساء من الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء أسوة وقدوة لهن في حياتهن و التحلي بأخلاقها وصفاتها امر مهم جدا.

وبين عميد كلية العلوم الاسلامية الاستاذ الدكتور ضرغام كريم الموسوي بان الحجاب قانون حكيم يتكفل سعادة المرأة ونزاهة الاسرة وطهارة المجتمع بالاضافة الى انه امر ديني وحكم شرعي قرره الله تعالى وذكره القرآن الكريم وأكد عليه النبي واهل بيته صلوات الله عليهم اجمعين.