كلية العلوم الاسلامية تنفذ حملة لرعاية الايتام بالتعاون مع مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية

برعاية رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور باسم خليل السعيدي وبأشراف عميد كلية العلوم الاسلامية الاستاذ الدكتور ضرغام كريم كاظم الموسوي.
نفذ  طلبة قسم الدراسات القرآنية في كلية العلوم الاسلامية بجامعة كربلاء حملة تبرع تطوعية  للأيتام بالتعاون مع مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية، في يوم الاثنين الموافق 22/5/2023 وعلى قاعة رئاسة الجامعة.

وتأتي هذه الحملة انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية للمشاركين في الحملة  في التصدي للمشكلات والتحديات التي تواجه المجتمع ونشر الوعي بها لضمان وجود ثقافة مجتمعية تراعي الايتام وتدعمهم.

وشملت الحملة توزيع سلات غذائية على ما يقرب من 150 من عوائل الايتام في المحافظة فضلا عن توزيع الملابس لأكثر من 50 يتيما، مع  تسليم مبالغ مالية تم التبرع بها الى مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية.

ومن الجدير بالذكر بأن فكرة هذه الحملة  انطلقت بالتحديد من طلبة المرحلة الاولى في قسم الدراسات القرانية بالتنسيق والتنظيم مع التدريسي في الكلية الاستاذ المساعد الدكتور احمد راهي الزيدي .

وعبّر الأيتام عن امتنانهم لهذه الالتفاتة الجميلة التي تؤكد اهتمام الكلية بهذه الشريحة المهمة في المجتمع وإدخال الفرحة على قلوبهم ورفع معنوياتهم.